تخطى إلى المحتوى

واجهات حجر هاشمي أبيض ازازي

    ديكورات خارجية لواجهه فيلا

    محتوى الموضوع :

    واجهات حجر هاشمي أبيض ازازي

    يتميز حجر هاشمي أبيض ازازي عن غيره من الحجر هاشمي بلونه الأبيض الجميل, ما يبقيه الخيار الأنسب للأماكن الراقية وأصحاب الذوق الرفيع لفخامة تصميماته وأناقة مظهره, يستخدم حجر هاشمي أبيض ازازي في تركيب واجهات القصور والفلل والمنازل وأيضا مداخل العمارات والشقق, يمكنه أيضا أن يكون الزينة المميزة للشبابيك والبلكونات مما يجعل منزلك محط الأنظار من الجميع لما يضفيه من روعة وجمال وأناقة تذكرك بالعصور القديمة وقصور الملوك, إن كنت ممن يبحث عن التميز فحجر هاشمي أبيض ازازى هو مبتغاك ومرادك, لن تتردد لحظة باختياره كديكور لمنزلك سواء واجهة أو ديكور داخلي عند رؤية تصميماته وروعة منظره.

    مميزات حجر هاشمي أبيض ازازي

    يجعل حجر هاشمي أبيض ازازي واجهات المنازل أكثر قيمة فهو يوفر ديكورات مناسبة لكل غرض فأشكاله كثيرة وتصميماته متعددة, فإن كنت تبحث عن جمال الشكل أو الأكثر قيمة للمظهر فحجر هاشمي أبيض ازازي يوفر الاختيارين, عندما يحفظ حجر هاشمي أبيض ازازي واجهة منزلك ضد عوامل الجو المختلفة على مر عقود محتفظة بجمال وروعة شكلها فقد حصلت على أعلى قيمة تبتغيها, فما يميز تراثنا القديم ويعطيه قيمته النادرة هي الاستمرارية على مر الزمان مع الاحتفاظ بالشكل الأول له فكل ما تجد من معابد أو حتى أواني الطهي من العصور القديمة كلها مصنوعة من الحجارة مما يعطي أكبر دليل على قيمة الحجارة في الديكورات على الصمود ضد عوامل الزمن والتغيرات المناخية, وكأنك عندما تختار حجر هاشمي أبيض ازازي تصنع تاريخا يتحاكى به الأجيال.

    الفرق بين الحجر الفرعونى والحجر الهاشمى الابيض الزجاجي

    • الحجر الهاشمى الابيض والحجر الفرعونى كلاهما من الاحجار الطبيعية .
    • لكن الهاشمى الابيض الإزاز اكثر صلابة واكثر قدرة على تحمل العوامل الجوية.
    • لون الهاشمى الابيض يكون اكثر بياضا ( يكون لونه ناصع البياض بدرجة ملحوظة عن الحجر الفرعونى )
    • الحجر الابيض لا يتغير لونه الابيض البراق مع مرور السنين ونادار جدا ما يحتاج صيانة او دهانات .
    • لا يتوافر الحجر الهاشمى الابيض الزجاجي كثيرا فى السوق وهو نادر الوجود لذلك سعره اغلى كثيرا من انواع اخري من أحجار الواجهات.

    للإستفسار عن الاسعار تواصل معنا فى اى وقت :

    موبايل : 01067937800
    واتس آب : 01113720800

    صور واجهات الحجر الابيض الزجاجي

    الحجر الابيض الزجاجي هو نوع من انواع الحجر الهاشمى ، له مسميات مختلفة فيطق عليه البعض :

    • حجر ابيض
    • حجر هاشمى ابيض
    • حجر ابيض زجاجي
    • حجر ابيض ازازي
    • حجر ابيض قزازي

    وأى كان المسميات فإن الحجر الهاشمى الابيض يظهر الفلل خصوصا بمظهر فخم وجميل خصوصا اذا كنت تحب الواجهات المودرن ولا تريد استخدام انواع الحجر الهاشمى الأخرى ذات الطابع الكلاسيكي.

    ولأن الحجر الأبيض كما ترى فى الصور السابقة يعتبر من الواجهات الجميلة والراقية ، فنحن فى الشركة المصرية للواجهات تخصصنا فى الحجر الابيض وجميع انواع الحجر الهاشمى ونقدم تصميمات عصرية تجعل عملائنا يفتخرون بجمال منازلهم وقصورهم .
    بالنسبة لبعض العملاء الذين يرون ان اسعار الحجر الابيض غاليه فنحن ننصحهم بإستخدام الحجر الفرعونى ولكن ذلك فى حالة المنازل فقط ، أما فى حالة الفلل والقصور وخاصة تلك التى تكون موجودة فى أماكن معرضة لعوامل جوية قاسية فنحن لا ننصح بالتخلي عن الحجر الابيض ولكن يمكن استخدام الحجر الهاشمى الكريمي بدلا منه حسب رغبتك .

    أسعار وأنواع الحجر الهاشمي في مصر

    الحجر الهاشمه أسعاره في عدم ثبات وغير مستقرة وتتغير حسب الخامة ونوع الحجر الهاشمي ومقاساته وإذا كان فرز أول أو ثان فبينهما فرق أحيانا يصل إلى الخمسة عشر جنيه في المتر الواحد لمعرفة المزيد: أسعار الحجر الهاشمي في مصر

    للحجر الهاشمي أنواع كثيرة ومختلفة منها حجر هاشمي مايكا وحجر هاشمي فرعوني وحجر هاشمه وش جبل وحجر هاشمة ناعم وحجر هاشمي خردة وحجر هاشمي 80  وحجر هاشمي ابيض ازازي وحجر هاشمي رملي وغيرها كثير من الأنواع ويختلف كل نوع حسب مكان استخراجه وهذا الاختلاف يخدم كثيرا أغراض استخدامه على مختلف أوجهها إن كانت استخدامات خارجية في الواجهات أو استخدامات داخلية في الديكورات الداخلية للأبنية.

    بعض مسميات الحجر الهاشمي

    حجر هاشمي هيصم, حجر هاشمي 80, حجر هاشمي وش جبل, حجر هاشمي ابيض ازازي, حجر هاشمي خردة, هذه المسميات جميعا وأكثر تشير إلى الحجر الهاشمي أيضا الحجر الهاشمي الرملي, والحجر الهاشمي المايكا, والحجر الهاشمي الكريمي الذي يتميز بألوانه الفاتحة المائلة للون الكريمي أيضا الحجر الهاشمي الراس المميز عن غيره من الحجر الهاشمي بالصلابة والجودة والذي يتناسب مع الظروف والعوامل الجوية على مختلف أنواعها وتقلباتها.

    واجهات الحجر الهاشمي وديكورات خارجية وداخلية

    لن تجد لديكور منزلك الخارجي أفضل من تصميمات الحجر الهاشمي لما يتميز به من متانة وصلابة ومقاومة ضد عوامل المناخ المختلفة كما أنه يتمتع بالشكل الرائع الجذاب الملفت والمميز في الوقت نفسه حيث ينقلك بسحره إلى العصور القديمة وعصر الملوك والأمراء فهو أفضل ما يزين القصور والفلل, كما أنه يعمل كعامل أمان في زيادة صلابة الجدران وتماسكها وإخفاء عيوب الحوائط من شروخ أو تصدع, علاوة على عمله كعازل حراري عند تركيبه بالطريقة الميكانيكية التي تترك فراغات بين الحجر الهاشمي والجدار فتعمل على ترطيب درجة حرارة الحوائط, كما وأنه رائع في الديكورات الداخلية وخاصة عند استخدامه في تصميمات المطابخ لما يضيفه من لمسة ريفية أنيقة وعصرية في الوقت ذاته.

    • الشكل الجميل؟ إذا عليك بحجر هاشمي أبيض ازازي.
    • القيمة العالية؟ إذا عليك بحجر هاشمي أبيض ازازي.

    لطلب او للاستفسار إذا كنت تريد تركيب حجر هاشمى او تريد معرفة الاسعار  يمكنك التواصل مباشرة مع أ. مصطفى الهوارى من الارقام التالية :

    موبايل : 01067937800
    واتس آب : 01113720800
    أو تواصل معنا عبر صفحتنا على فيس بوك وسوف نجيب عن اى اسئله تخطر فى بالك :
    https://www.facebook.com/Stone.Facades.Egypt

    4.9/5 - (65 صوت)

    1 أفكار بشأن “واجهات حجر هاشمي أبيض ازازي”

    1. تكلفه تركيب حجر ازازي في فيلا 16*16*ارتفاع 12متر مع الديكورات الاعمده والحليات…ارجو الرد علي التكلفه ولكم جزيل الشكر..

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    اتصل بنا >>