تخطى إلى المحتوى

معرفة أسعار الواجهات بالحجر الهاشمى فى مصر توريد وتركيب

    احدث الواجهات حجر الهشمه

    محتوى الموضوع :

    أولا ما هو الحجر الهاشمى ؟

    الحجر الهاشمى هو حجر صخرى صلب إستخدم قديماً فى البناء ومازلت هذه المبانى الأثرية القديمة المبينة بـ حجر هاشمى قائمه حتى الأن محتفظة بجمالها وقوامها وهذا ما يميز مبانى حجر هاشمى.
    ويطلق عليه ايضا حجر هشمة أو حجر هاشمى أو حجر هشمى

    سعر متر الحجر الهاشمى

    اسعار الحجر الهاشمى فى مصر

    بصفة عامة فإن اسعار الحجر الهاشمى فى مصر تتغير حسب ظروف السوق فمثلا اسعاره سنة 2019 كانت تترواح بين 75 الى 85 حسب المسافة وحسب نوع الحجر الهاشمى ولكن حاليا يمكن ان يصل سعرة بين 90 الى 120 حسب المسافة ونوع الحجر. حيث ان المعروف ان مسافة النقل تؤثر على السعر ولكن الأهم هو نوع الحجر الهاشمى نفسه سواء كان حجر هاشمى هيصم ( وش جبل او ناعم ) أو حجر هاشمى كريمى أو حجر هاشمى أو حجر هاشمى راس او سانت كاترين .. الخ

    ولمعرفه السعر بالتفصيل اتصل بنا عن طريق الارقام التاليه واخبرنا ما هو عنوانك بالضبط وما هو نوع الحجر الذى تفضله لنستطيع تحديد السعر المناسب لك :

    موبايل :    01067937800
    واتس آب : 01113720800
    أو تواصل معنا عبر صفحتنا على فيس بوك :
    https://www.facebook.com/Stone.Facades.Egypt


    أما بالنسبة لسعر تركيب الحجر الهاشمى

    سعر تركيب الحجر عموما هو : سعر الحجر + سعر النقل والمصاريف + السقالات + المصنعية

    ولمعرفة سعر الحجر هاشمى فى مصر لابد أن تحدد أولا النوع المطلوب تركيبة او توريده.
    لأن اسعار حجر هاشمى وش جبل مصر يختلف عن اسعار حجرهاشمى هيصم والذى تستمر اسعاره دائما فى الارتفاع  وتختلف أيضا عن اسعار الحجر الهاشمى راس  وغالبا يكون الفرق فى الأسعار بين أنواع الحجر الهاشمى يتراوح من 10 لـ 20 جنيه للمتر.

    والآن بعد ان حددت نوع الحجر الهاشمى المطلوب يمكنك تحديد السعر وسنتناول سعر حجر هاشمى الهيصم لكثرة إستخدامه:

    يختلف السعر من محجر لـ محجر طبقاً لـ للشكل وخامة الحجر ولونه والتصميم المطلوب وجودة العامل الفنى المعتمدة على الخبرة وليس السن.
    وأيضا يختلف من تاجر لأخر فهناك من يتفق مع المشترى على أن سعر المتر يكون على الطول فى العرض وأخر سعر المتر بالنسبة للطول فقط.

    فى بعد الأحيان يصل سعر حجر هاشمى هيصم لـ 120 جنيه مصرى ولكن هذا السعر قابل للزيادة وذلك لعدة أسباب منها تكلفة النقل والتوصيل إلى مكان يبعد عن المحجر أوربما محافظة أخرى بعيدة عن مكان استخراج وتقطيع الحجر ، مما يكلف المشترى تكلفه اضافيه للنقل.
    لذلك قد يقسم المشترى مصاريف النقل على كل متر أوقد يحسبها البائع على سعر المتر مباشرة على المشترى بالإضافه الى بعض المصاريف الإضافية مثل الكارته .

    وعند الاتفاق على سعر تركيب الحجر الهاشمى لا تنسى أن تسأل هل الاتفاق شامل السقالات وإذا كان السعر لايشمل فسوف يضاف على المشترى بند السقالات ويكون من 10جنيهات إلي 15 جنيه تقريبا في المتر.

    وطبعا هناك أجر المصنعية والذى يختلف حسب المقاول أو الشركة التى تتعامل معها .

    وفى حالة إذا أرد المشترى شراء كميات كبيرة ينخفض له سعر المتر وبالتالى تنخفض تكلفة النقل فسيارة النقل التى تحمل 200 متر تأخذ نفس الأجرة إذا كانت تحمل 100 متر لنفس المسافة.

    لمعرفه السعر بالتفصيل اتصل بنا عن طريق الارقام التاليه واخبرنا ما هو عنوانك بالضبط وما هو نوع الحجر الذى تفضله لنستطيع تحديد السعر المناسب لك :

    موبايل :    01067937800
    واتس آب : 01113720800
    أو تواصل معنا عبر صفحتنا على فيس بوك :
    https://www.facebook.com/Stone.Facades.Egypt

    نماذج حديثة لأعمالنا فى تركيبات الحجر الهاشمى :

    مميزات الحجر الهاشمى

    1. يتميز بأنه أكثر ثباتاً لا يحتاج إلى دهان كل فترة فيدوم لسنين بنفس المظهر والألوان .
    2. مقاوم للخدوش وعوام التعرية المختلفة مثل الأمطار والملوحة والرطوبة والشمس المباشرة التى تقع على المبنى. ولذلك فهو مناسب جدا للشاليهات والمبانى المتعرضه للشمس بشكل مستمر ولا يحتاج للترميم كل فترة.
    3. لا يسمح أبدا بسكون الحشرات والحيوانات الصغيرة مثل الفئران بين فواصل الحوائط.
    4.  يعتبر فى متناول جميع فئات الدخل لذلك أصبح من موضات التشطيب الحديثة فى واجهات الفيلات والقصور وحتى المنازل الصغيرة لجماله وروعة ألوانه ومميزاته التى لا تقارن بالدهان العادى .

    وسنذكر ماتيريال حجر هاشمى بالتفصيل فى هذا الموضوع،  ويطلق على الحجر الهاشمى أسماء كثيرة منها الهشمي، الهاشمة والهشمة.

    استخدامات الحجر فى تشطيبات واجهات العمارة الحديثة (الواجهات المودرن)

    لا يقتصر استخدام الحجر بانواعه المختلفة فى الواجهات الكلاسيكية فقط .
    ولكن يمكن استخدام الحجر فى تشطيبات الواجهات الحديثة المودرن أيضا ويضفى عليها نوع من الأصالة والعراقة الجميل .. شاهد الأمثلة التالية لاستخدامات الانواع المختلفه من حجر الواجهات فى الوجهات المودرن :

    ولما يتميز به الحجر الهاشمى من خصائص تميزه فى الأحجار الطبيعية فصارت عمارة حجر هاشمي متداخل فى العمارة الحديثة كما كان فى العمارة القديمة مما يناسب جميع الأذواق فى كل مكان فتجد أبرز مظاهر ديكور حجر هاشمى فى حجر هاشمى قصور، حجر هاشمى فيلا، حجر هاشمى منازل و لوحات حجر هاشمى .

    يوجد الحجر الهاشمى فى مصر ويوجد ايضا فى الأردن، السعودية، قطر وسوريا ولنتعرف على أماكن تواجد واستخراج الحجر هاشمى فى مصر لابد أن نذكر أماكن جبال إستخراج الحجر الهمشى حيث يوجد فى عدة مناطق منها طرة، حلوان ، العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة لذلك يطلق البعض عليه حجر هاشمي القاهرة و يكون الحجر الهشمة على شكل كتلة صخرية فى باطن الجبل ومع ذلك تتعد خامات هذه الكتلة الصخرية وأنواعها وأشكالها، وفى هذا المقال سوف تتعرفون على الحجر الهاشمى من حيث الأنواع والأشكال والألوان والأسعار و أيضاً كتالوج واجهات حجر هاشمى حتى تكون على دراية بأدق التفاصيل قبل طلب تركيب حجر هاشمى.

    أشكال حجر هاشمى

    يكون الحجر الهاشمى على أشكال متنوعة بمختلف الألوان فى جبال الأحجار الصخرية مما يعطى شغل حجر هاشمى رووعة وفن جديد ومبتكر فى أعمال توريد حجر هاشمى، ومن ألوان الحجر الهشمة :
    – حجر هاشمى احمر ويطلق عليه أيضاً حجر هاشمي سانت كاترين
    – حجر هاشمى ابيض كريمى ولونه أوف وايت فاتح ويستخرج  فى مصرمن جبال المقطم وبعض مناطق العين السخنة والتي تقع بالقرب من مدينة السويس.

    ويرجع سبب تسمية كلاً منها بهذا الأسم نسبة إلى اللون مما تساعدك ألوان حجر هاشمى للديكورات فى تنسيق ألوان الجداران مما يجعل الشخص يملك منزلاً يفتخر به أمام الناس.

    أنواع الحجر الهاشمى

    على حسب إستخدام الحجر تختلف أنواعه فكل نوع حجر هاشمى صناعى مفضل فى بعض أعمال الديكور وتجليد الواجهات عن الأخر ومن أهم أنواع الحجر الهاشمى الأكثر إستخداماً فى تشطيبات حجر هاشمى فى مصر:

    – حجر هاشمى وش جبل
    – حجر هاشمى كريمي
    – حجر هاشمى هيصم
    – حجر هاشمى ناعم
    حجر هاشمى هيثم
    – حجر هاشمى راس

    وبالنسبة لـ حجر هاشمي راس فهو متوفر بكميات قليلة جدا فى السوق المصرى لذلك سمي بالحجر النادر.

    ولقد ذكرنا جميع أنواع الحجر الهاشمى بالتفصيل فى هذا الموضوع .. اضغط هنا 

     

    حجر هاشمى هيصم

    الحجر الهاشمى الهيصم أو الهيثم كما يطلق عليه من أفضل أنواع الحجر الهاشمى مما جعل مصممى ومهندسى الديكور يتنافسون فى أعمالهم ولأن خامته أكثر صلابة مما جعل حجر هيصم من أقوى الاحجار فأستخدمت واجهات حجر هاشمى هيصم فى المناطق الأكثر حرارة لانه يعزل الحرارة و عمود حجر هاشمى فى مداخل أغلب القصور لأنه يضيف لمسة جمالية ويجعل القصر أكثر جمالاً وفخامة.

    يتواجد حجر الهيصم فى حلوان والغردقة وسيناء بكميات وفيرة وسهل الإستخراج عن باقى أنواع الأحجار الأخرى وتعتبر منطقة شق التعبان من أشهر مناطق تجارته، متوفر باللون البيج ودرجاته المتفاوتة الحرارية كما أنه يقطع بمقاسات تناسب جميع التصميمات مما سهل تعدد إستخدام الهيصم فى كل الظروف وجميع الأماكن.

    حجر هاشمى حجر مايكا

    الحجر المايكا هو نوع منفصل تماما عن الحجر الهاشمى .. ولكن اغلب الزبائن يخلطون بين حجر المايكا بانواعة المختلفة والحجر الهاشمى لذلك سنتحدث عن حجر المايكا هنا ايضا وللمزيد حول اعمال واسعار الحجر المايكا شاهد قسم الحجر المايكا من هنا.

    طبعا لن ننسى ملك الديكورات الداخلية والخارجية :  صخور حجر المايكا فمن المعروف أن الصخور النارية تتميز بالامعان حيث يمكنك إستخدام شرائح رفيعة من حجر هاشمى حجر مايكا الامع على درج السلم  الداخلى  و سور البلكونات فى القصور والمنازل والفيلات وحتى سور البلكونات فى الشقق مما يعطيك إحساس بالفخامه أثناء جلوسك فى البلكونة.

    يستخدم حجر المايكا بصورة كبيرة فى ديكورات المطابخ فى حوائط المطبخ كلياً أو بعضاً من أجزاء المطبخ حول الحوض والفارغات بين المطبخ لأن المايكا يتحمل درجات الحرارة المختلفة وسهل التعامل معه فى التنضيف حيث دائماً تعانى سيدات المنزل من صعوبة تنظيف حوائط المطبخ وإزالة الدهون المتراكمة، وكذلك الفتيات المقبلة على الزواج وتحتاج تصاميم عصرية مبهرة لمطبخها كما تشاهدها فى برامج الطبخ والمسلسلات وعلى صفحات الإنترنت فتميزصخور المايكا مطبخها عن مطبخ صديقاتها.

    كما أن تصميمات حوائط  وأرضية ومقاعد الحمامات الحديثة يدخل فيها الحجر الهاشمى المايكا مما يعطيك الهدوء والراحة أثناء وجودك فى الحمام وخصوصاً فى فص الصيف عند إرتفاع درجة الحرارة حيث يكثر الأستحمام عدة مرات فى اليوم.

    حجر هاشمى وش جبل

    يشتهر حجر هاشمى وش جبل بأشكاله الجميلة والمتميزة وهو من الأحجار الصلبة المتينة التى تتدرج ألوانه من اللون الأصفر إلى درجات البيج واللون الجملى المحمر مما يميزه بالصفاء والهدوء كم أنه عملى فى الإستخدام والصيانة الدورية فيسهل تنظيفة بالمياه الجارية وأثناء رش المياه تقوم مسام الحجر الهاشمى بامتصاص جزء من الماء ليعطيها سحر جمالى، كان حجر هاشمى وش جبل مصر من الأحجار التى إعتمد عليها أجدادنا ملوك الفراعنة فى البناء لما له من بريق و حيوية فى خلفية الحوائط ويعتبر من النوع المميز الفريد لدى محبى الأحجار والتراث الفرعونى.

    يتواجد الحجر الهاشمى من نوع وش الجبل فى جبال حلوان وجبال طره بكميات وفيرة ولكن يندور وجود حرفيين فى عمل التصاميم من الحجر الهاشمى وش الجبل.

    حجر هاشمى نحت

    يستخدم الحجر الهاشمى الأحمر فى أعمال النحت والزخارف فقد تعددت واجهات حجر هاشمى فلل بأكلمها فى التصميم والنحت من حجر هاشمى فتجد فيلات حجر هاشمى تحوى سور حجر هاشمى مزخرف و دفايات حجر هاشمى  منحوتة من الحجر الهاشمى وحتى الأعمدة الخارجية والداخلية عمدان حجر هاشمي بمثابة عمود أثرى بدلاً من أعمدة وظيفتها فى الأصل تثبت المكان مما جعل الأعمدة تبدو وكأنها تحف فنية تبرز مدى رقيقك وذوقك الرفيع أمام ضيوفك الكرام، كما يستخدم الحجر الهاشمى فى أعمال النحت لطلاب الفنون الجميلة فى التطبيق العملى و مشايع التخرج.

    حجر هاشمى ناعم

    مع مرور الوقت يتغير كل شئ .. نعم فجبال الحجارة العالية أصبحت لاتقطع بأيدى الأنسان ولكن بإستخدام المعدات وذلك عن طريق تقطيع أحجار الجبل بألات خاصة بإمكانها قطع أحجام معينة وتسويتها بالشكل الذى يريده الإنسان فى ديكور أى مبنى يريده، مما سمح لنا الان بالحصول على احجار ناعمة جدا وبالمقاس الذى نريده ايضا.

    ومن مميزات الحجر الهاشمى الناعم ويجعل الكثيرين يقبلون عليه هو مقاومتة تراكم الأتربة عليه لنعومته وجمال شكله وسهولة استخدامه مطعما بانواع اخرى من الحجر مثل المايكا .
    ومن اشهر مقاساته المتنوعة:  20*40  و  30*60.

    واجهات حجر هاشمى في مصر

    واجهات حجر هاشمي هى مطلب كل من يبحث عن الجمال والفخامة حيث انها من أجمل واجهات المبانى الخارجية والديكورات الداخلية  ايضا والتى يجب أن تكون فى منزلك العصرى .
    لذك ننصح دائما باستخدام واجهات الحجر الهاشمى المطعمة بحجر المايكا او الحجر الحراراى

    وهذه بعص من اعمالنا فى مجال الواجهات باستخدام الحجر الهاشمى فى جمهورية مصر العربية:

    للطلب او للاستفسار إذا كنت تريد تركيب حجر هاشمى او تريد معرفة الاسعار  يمكنك التواصل مباشرة مع أ. مصطفى الهوارى من الارقام التالية :

    موبايل : 01067937800
    واتس آب : 01113720800
    أو تواصل عبر صفحتنا على فيس بوك وسوف نجيب عن اى اسئله تخطر فى بالك :
    https://www.facebook.com/Stone.Facades.Egypt

    عند إستخدام الحجر الهاشى الهاشمى فى واجهة الفلل والقصور والمنازل يعطيك مقدرة تكفى الوصول إلى كل زوايا الواجهة وأيضاً عند تصميم مداخل الفلل تجد حجر هاشمى او المايكا هو الأجدر والأنسب فى الإستخدام مما يبرز أناقة التصميم وفخامة الفيلا، وكذلك يفضل إستخدام الحجر الهشمة فى ديكورات واجهة الشبابيك من الخارج .

    مقاسات الحجر الهاشمى

    يقطع الحجر الهاشمى بمكينات طلين لوك أو فى ورش تقليدية ليصنع الحجر الهاشمى فى المحاجر والمصانع بمقاسات مختلفة وغالبية مقاسات حجر هاشمى المتوفرة  فى الأسواق المصرية :

    20 سم × 40 سم × 3 سم
    أو
    25 سم × 50 سم × 3 سم.

    إذا كانت هذه المقاسات ليست مناسبة لك فلاتقلق تستطيع طلب المقاس الخاص بك بكل سهولة .

    تركيب حجر هاشمى

    كيف يركب الحجر الهاشمى؟ قد يكون خطر على فكرك هذا السؤال وراودك الكثير من الإجابات التى أثارت فى نفسك أسئلة أخرى مثل هل له تركيب خاص ويحتاج مواد معينة وفنيين وهل تركيب حجر هاشمى يستلزم تكاليف عالية؟
    لا تقلق يوجد طرق كثيرة فى تركيب الحجر الهاشمى إختر منها ما يناسبك على حسب ميزانيتك، ومن التركيبات المستخدمة فى مصر لتركيب الحجر الهاشمى:
    1- وضع مونة الاسمنت العادية
    2- إستخدام مواد البناء اللاصقة
    3- التركيب الميكانيكى
    وبالتالى يمكنك تركيب أى واجهه، قاعدة، عمود أو تاج حجر هاشمى بسهولة وتمتع بالأصالة والعراقة والموضة مع سحر الإضاءة الحديثة كل ذلك من الحجر الهاشمى.

    إتصل بنا لطلب تشطيبات وتركيب واجهات الحجر أو الديكورات الداخلية بالحجر

    موبايل : 01067937800
    واتس آب : 01113720800
    او تواصل معنا عبر صفحتنا على فيس بوك وسوف نجيب عن اى اسئله تخطر فى بالك :
    https://www.facebook.com/Stone.Facades.Egypt
    ويسعدنا دائما خدمتكم

    5/5 - (78 صوت)

    14 أفكار بشأن “معرفة أسعار الواجهات بالحجر الهاشمى فى مصر توريد وتركيب”

    1. تنبيه Pingback: أنواع الحجر الهاشمي وأشكاله بالصور - المصرية للديكور والواجهات - مصطفى الهواري

    2. تنبيه Pingback: أجمل واجهات حجر هاشمى هيصم وأسعار التوريد أو التركيب - المصرية للديكور والواجهات - مصطفى الهواري

    3. تنبيه Pingback: الحجر الهاشمى احدث واجهات 2018 - المصرية للديكور والواجهات - مصطفى الهواري

    4. تنبيه Pingback: ديكورات دفايات حجر هاشمي - المصرية للديكور والواجهات - مصطفى الهواري

    5. تنبيه Pingback: ديكورات حجر هاشمي - المصرية للديكور والواجهات - مصطفى الهواري

    6. تنبيه Pingback: الحجر الهاشمي للواجهات - المصرية للديكور والواجهات - مصطفى الهواري

    7. تنبيه Pingback: تصميمات واجهات فلل مودرن - المصرية للديكور والواجهات - مصطفى الهواري

    8. تنبيه Pingback: حجر هاشمي أبيض ازازي - المصرية للديكور والواجهات - مصطفى الهواري

    9. تنبيه Pingback: واجهات بالحجر فى التجمع الخامس - المصرية للديكور والواجهات - مصطفى الهواري

    10. تنبيه Pingback: كل ما تسأل عنه بخصوص حجر المايكا - حجر الميكا موجود هنا - المصرية للديكور والواجهات - مصطفى الهواري

    11. تنبيه Pingback: حجر هاشمى فى مصر stone توريد وتركيب بأقل الأسعار وأجود الخامات - المصرية للديكور والواجهات - مصطفى الهواري

    12. تنبيه Pingback: توريد الحجر الهاشمى بأفضل الاسعار فى مصر - المصرية للديكور والواجهات - مصطفى الهواري

    13. تنبيه Pingback: الطوب الرملي وسعر ديكورات الحجر الرملي فى الواجهات - المصرية للديكور والواجهات - مصطفى الهواري

    14. تنبيه Pingback: أنواع وأسعار الحجر الفرعونى للواجهات والديكور - المصرية للديكور والواجهات - مصطفى الهواري

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    اتصل بنا >>